عن سالوبيت

سالوبيت .. موقع اجتماعي نفسي وصحي لكِ سيدتي أنتِ وزوجكِ وأطفالك الصغار ، نسعى جاهدين لإمدادك بكل المعلومات التي تهمك وتفيدك سواء كانت حياتك الخاصة أو حياتك مع أطفالك، معلوماتنا موثوقة ولدينا خبراء في كافة المجالات، نسعى لمحاربة المعلومات المغلوطة على مواقع الانترنت وشبكات التواصل الإجتماعي..

لدينا ستة أقسام رئيسية للموقع وهم:

الحمل والولادة: نسير معكِ في رحلتك كاملة من قبل الحمل والخصوبة والتبويض لحدوث الحمل ثم قرب الولادة حتى وضعك لمولودك الصغير.

بيبي جديد: سنشاركك تفاصيل طفلك منذ لحظظ ميلاده حتى عمر سنتين، ملابسه ، غذائه، رعايته ، تطوره ، أسمائه وكل شىء يتعلق برضيعك سيكون في انتظارك.

طفلي بيكبر: نعم يوماً بعد يوم طفلك يكبر ، يزداد فرحتك به وتزداد مسؤولياتك نحوه ، ونحن سنساعدك على التعامل مع هذه المرحلة في رعايته، تنشئته وتعديل سلوكياته، تعليمه ، وكذلك تطوره أيضاً ، فتابعي تلك التفاصيل معنا.

ارجعي بنت 18: هو عنوان لجمالك ، رشاقتك ، أنوثتك ، وشخصيتك التي يجب أن تبقى محض اهتمامك ورعايتك مهما زادت مسؤولياتك تجاه زوجكِ وأطفالكِ ، فإن كانت الحياة قد شغلتك عنكِ فنحن لن ننساكِ وسنعيدكِ بنت 18 .

أنتِ وزوجكِ: اختيارنا لهذا القسم يرجع لوعينا الكامل بفكرة أن التنشئة السليمة والمتزنة للأطفال تأتي من الود والتفاهم والإحترام بين الزوجين ، لذلك سنناقش معكِ أنتِ وزوجكِ بعض الموضوعات التي ستُجعل العلاقة بينكم أجمل وفي تجدد دائم.

سنة أولى بابا: هل يمكن أن ننسى الآباء؟ بالطبع لا .. لك عزيزي الرجل موضوعات تهمك سواء كنت أباً أو زوجاً .. لتزيد من وعيك تجاه استقبال مولودك الجديد وتربية أطفالك الدارجين وكذلك رعاية زوجتك وشريكة حياتك .

 

ولا ننسى القسم المتجدد دائماً “أجدد الأخبار” لنزيدكم بآخر التطورات في عالم الحمل والولادة والمواليد الجدد سواء كانت اكتشافات حديثة أو دراسات عالمية لم تذكر من قبل … ستجدونها في سالوبيت.

 

سالوبيت .. عالم جميل اعشقي تفاصيله 🙂