سنة أولى بابا

ما الذي يجذب النساء فيك؟

Mona Hamed
كتبت بواسطة Mona Hamed

سيدي .. كما أنك لا تعجب بأي أنثى . كذلك المرأة لا تعجب بأي رجل .. إليك بالترتيب ما قد يجذب النساء في الرجال حسب عدة دراسات :

1- الرومانسية:

الغالبية العظمى من النساء تنجذب للحب وبالحب فهذا أكثر مايشغل عقل النساء فكم تنجذب المرأة للرجل الحنون الرومانسى الذى يلقى على سمعها كلمات الحب والحنان ويخاطب قلبها طوال الوقت وترى كامل السعادة فى الحب والرومانسية خاصة ان العاطفة هى التى تتغلب على طبيعة النساء فهى منبع الحنان والحب.

2-الجاذبية المادية:

الكثير من النساء فى عصرنا الحالى تنجذب للوضع المالى للرجل ومايتلك ومايجلبة من هدايا وماحجم ثروتة وترى السعادة فى راحتها المادية مع رجل تعيش معة الترف والرفاهية .

3-الذكاء:

بعض النساء الكثيرين القراءة المفكرين فى الحياة تعشق ذكاء الرجل وتقدرة جيدا وقادرة على احتواء الرجل الذكى وفهم عقليتة ومتطلباتة فالذكاء الذى يتمتع به الرجل يحتل مركز كبير فى مايجذب المرأة فتنظر لة بعين التقدير .

4-روح الفكاهة:

تنجذب النساء لخفة ظل الرجل وتعتبر الرجل خفيف الظل هو رجل حنون كثيرا ورجل يتحلى بالود فالرجل القادر على اسعاد قلب المرأة يملك قلبها بالطبع ويجذب قلبها وعقلها وودها .

5-المنصب:

بعض النساء ترى فى منصب الرجل مايجذبها وترى فية جمال فبعض النساء ترى فية قوة وامان لمستقبلها معة وحصانة ضد غدر الزمن بها ولكل انسان حساباتة فى الحياة وطريقة خاصة تجذبة.

6-الجاذبية الشكلية:

الجمال نسبى بالطبع والجمال الكبير لايأتى فى اولوية اهتمام النساء لكن من الضرورى ان نوضح ان بعض النساء يحبون جمال الرجل الكبير ويكون هو مطلبهم الأساسى فى شريك حياتهم واهم مايجذبهن.

7-الشهرة:

بعض النساء ينجذبن لشهرة الرجل ويتمنون الارتباط برجل مشهور والمشاهير فى عصرنا الحالى خاصة على السوشيال ميديا يشكلون أداة جذب كبير لبعض النساء وينبهرون بالشهرة كثيرا.

8-جمال المظهر:

الكثير من النساء يربطن جمال مظهر الرجل بجمال ساعتة وحذائة ويرون فيها قدر كبير من اناقته وينجذبن لجمال لحيته أو لمظهره الجذاب فلجاذبية الرجل أثر كبير على قلب المرأة وعقلها.

عن الكاتب

Mona Hamed

Mona Hamed

أنا منى حامد.. متزوجة ، باحثة وحاصلة على ماجستير في التاريخ الحديث وغيره من الدراسات الأخرى ، لكن زواجي كان له الأثر الكبير لأتجه بدراساتي وأبحاثي نحو العلاقات الزوجية ومشاركة تجاربي مع الآخرين ولكن بشكل علمي وحديث

اترك تعليقك