الصحة الجنسية

أضرار الأفلام الإباحية على الزوجين

أضرار الأفلام الإباحية على الزوجين
Avatar
كتبت بواسطة Nour Mohamed

أضرار الأفلام الإباحية على الزوجين حيث يشاهدها الكثيرون دون أن يعلموا مدى الآثار السلبية التي تصيب كل منهم سواء للزوج أو الزوجة، وتبدأ مشاهدة الأفلام الإباحية بين الزوجين لعدة أسباب نتعرف عليها ضمن هذا المقال، وما الخطوات الهامة للإقلاع عن مشاهدة تلك الأفلام؟.

أضرار الأفلام الإباحية على الزوجين

انتشر بشكل كبير ظاهرة مشاهدة الأفلام الإباحية بين الزوجين معاً أو فردياً حيث أصبح الزوجين يقبلون على مشاهدة الأفلام من داخل المنزل أو مع الأصدقاء ومع تطور التكنولوجيا أصبح الأمر أكثر سهولة وهو ما أدى إلى إنتشار تلك الأفلام بين الأفراد وخاصةً بين الزوجين دون التعرف إلى أضرار الأفلام الإباحية على الزوجين ومنها:

  • مشاهدة الأفلام الإباحية بين الزوجين تجعلهم في ضغط عصبي ونفسي شديد وذلك لأن ما يحدث في تلك الأفلام هو علاقة مصطنعة من أجل المال لا توجد به روح وتؤثر بالسلب علي الزوجين:
  1. بالنسبة للزوجة: تشعر بإهانة شديدة لأنوثتها وذاتها لما تراه في الفلم وذلك يرجع إلى طول الفترة الزمنية للعلاقة التي يستغرقها الرجل مع المرأة في الفيلم مما يترتب عليه خلق مشاعر سلبية تجاه الرجل.
  2. بالنسبة للزوج: يشعر بعجز جنسي وهو لما يراه في الفيلم الإباحي ويرجع ذلك إلى طول العضو والفترة التي قضاها الرجل للعلاقة، وهو ما يجعل الزوج يبدأ في تناول الأدوية التي تساعده في إطالة الوقت والتي قد تضعف من قوة العضو الذكري فيما بعد، وإصابة العلاقة الجنسية الحميمة بين الزوجين بالبرود الجنسي فيما بعد.
    فكل منهم ينتظر من الآخر رد فعل كما شاهده في الفيلم، مع أنهم يعلمون أن الرجل والمرأة اللذان في الفيلم خاضعين إلى عمليات تجميل حتى يصبحا كما يشاهدونهم.
  • تؤدي مشاهدة الافلام الاباحية بين الزوجين إلى العديد من المشكلات التي قد تصل إلى الإنفصال.
  • الرجال هم أكثر إقبالاً لمشاهدة الأفلام الإباحية عن النساء وذلك يرجع إلى أن الرجال يحتاجون إلى الإثارة البصرية أولاً على خلاف المرأة تحتاج إلى الإثارة من خلال الهمسات أو اللمسات.
  • تتسبب مشاهدة الأفلام الإباحية للرجال في أمراض متعددة مثل:
    (إحتقان الغدد التناسلية – إلتهاب البروستاتا – إلتهاب مجرى البول – تضخم البروستاتا- وغيرها من الأمراض)،
    فمشاهدة الأفلام الإباحية بإستمرار يؤدي إلى الحبس المتكرر للسائل المنوي مما يؤدي إلى إحتقان البروستاتا ومن ثم تضخمها في سن مبكر أو ممارسة العادة السرية بشكل مستمر.

أسباب لجوء الزوجين لمشاهدة الافلام الاباحية :

أسباب لجوء الزوجين لمشاهدة الأفلام الإباحية فهي تكون مبنية على أساس فكري خاطئ ومعتقدات ليس لها مجال من الصحة ولكن هي أهداف ينشئها الفرد بهدف إرضاء الضمير ومن تلك الأسباب ما يلي:

  • تكون البداية بين الزوجين لمشاهدة الأفلام الاباحية بهدف إقتباس مداعبات جديدة ولطيفة ومشاهدة أوضاع مختلفة للتطبيق.
  • يعتبر البعض أن مشاهدة الأفلام الإباحية أحد العادات التي تساعد في التحفيز الجنسي لدى الزوجين والوصول إلى قمة الذُّرْوَة الجنسية.
  • يعتقد الزوجين أن مشاهدة الأفلام الإباحية تساعد السيدات المختونين في إثارتهم بشكل سريع.
  • يلجأ بعض الرجال المتزوجين إلى مشاهدة الأفلام الإباحية على سبيل التعود لمشاهدتها أثناء فترة المراهقة وأنها هي التي تساعده في إنتصاب عضوه الذكري.
  • عند حدوث الملل الزوجي بين الزوجين فهي تدفع الرجال إلى مشاهدة الأفلام الإباحية حيث توجد بداخله رغبة مشاهدة غيره يمارس العلاقة مع إمرأة غير زوجته.
  • قد يلجأ الزوجين إلى مشاهدة الأفلام الإباحية أثناء وجود خلاف بينهم على سبيل أنه هو الحل للإشباع الرغبة الجنسية بداخل كل منهم.

نصائح هامة للتخلص من مشاهدة الافلام الاباحية بين الزوجين :

نتعرف سوياً على نصائح هامة للتخلص من مشاهدة الافلام الاباحية ومنها:

  1. يحب الرجال التغيير لذا يجب على المرأة أن تغير من شكلها من حين إلى الآخر فالثبات على وتيرة واحدة من أسباب تجعل الزوج ينفر زوجته ومن ثم مشاهدة الافلام الإباحية لمشاهدة نساء أخرى مختلفة.
  2. يجب عليكِ أن تكوني له فتاه محترمة أمام الناس وأثناء قفل الباب عليكم تكوني فتاة ليل من خلال اللبس الساخن وهمسات وبرفان.
  3. قومي أنتي بطلبه إلى إقامة العلاقة الحميمة بينكم بشكل مباشر دون أن توضعي بينكم حاجز وإذا لم يرغب عليكِ بالإلحاح عليه فالرجل حينما يشبع رغبته لا يفكر في مشاهدة الأفلام أو مخاطبة أي أمرأه أخرى.
  4. عليكِ بمعرفة الأوضاع التي يحبها الزوج وممارستها معه ولا مانع من التغيير من تلك الأوضاع وإذا بدأ في مشاهدة الأفلام الإباحية قومي بجذبه إليكِ من خلال اللمسات ولا تظهري له غضبك من ذلك الشيء.

عن الكاتب

Avatar

Nour Mohamed

اسمي نور أي المعرفة فأنا عاشقة لكتابة كل ما هو جديد عن المرأة والطفل، ولأنني جزء من مجتمع السيدات أفهم وأعي جيدا كل ما تعاني منه المرأة و كل ما يقلقها أو يهمها في مراحل حياتها المختلفة، واكشف لها عن كل ما هو مفيد في مقالاتي يسعدني زيارتكم لمقالاتي على هذا الموقع المميز.

اترك تعليقك