انتي وبس

أفكار لتزيين المنزل للعيد بأقل التكاليف

اقترب العيد وأفضل طريقة لاستقبال العيد هي تغيير ديكور منزلك وتجديده بإضافة بعض الزهور أو الشموع الملونة وغيرها من الأفكار الجديدة التي ستضفي لبيتك جو من المرح والبهجة، لذلك سالوبيت هتساعدك وتعرض في هذا المقال أفكار لتزيين المنزل للعيد بأقل التكاليف، فتابعينا لتتعرفي عليها.

أفكار لتزيين المنزل للعيد بأقل التكاليف

أفكار لتزيين المنزل للعيد

هناك عدد من الأدوات البسيطة التي يمكن استخدامها من أجل تزيين المنزل استعداداً للعيد، ولعل أبرز هذه الأدوات التالي:

الشموع

لا تتهاوني بدور الشموع في المنزل، احضري مجموعة جميلة ومميزة منها ستضفي أجواء رائعة على منزلك حيث أن لها سحرها الخاص، خاصةً إذا كانت مضاءة في ليلة العيد.

يمكنكِ وضع شموع مكتوب عليها عبارات تهنئة بمناسبة العيد أو يمكنكِ إحضار شموع بيضاء وقومي بكتابة العبارات التي تحبي أن تضيفيها والألوان التي تفضليها كالصورة التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد

يمكنكِ أيضاً إحضار شمعة ووضعها بكوب شفاف أو إناء شفاف وتزيينها بزهور اللافندر أو الزهور التي تفضلينها وربطها من الخارج على شكل فيونكة كالصورة التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد

البلالين

وبما أن للصغار النصيب الأكبر من بهجة العيد يمكنكِ تزيين الممر أو مدخل البيت والسقف بالبالونات بشكل جمالي محبب لهم. يمكنكِ إحضار بلالين بألوان متعددة ولصقها بالسقف مع ربط شريط ملون من أسفل البالون كالصورة التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد
أو يمكنكِ أيضاً وضع البالون بداخل قماش من التول الملون وربطه بشريط من الستان مع وضع وردات صغيرة
أفكار لتزيين المنزل للعيد

أشرطة الستان الملونة

يمكنك قص عدة أشرطة من الستان الملونة وتزيين الطاولة بها كالصورة التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد

تزيين الحلوى

يمكنكِ تزيين الحلوى بألوان وأشكال جديدة مبهجة لتناسب العيد وفرحته. يمكنكِ إعداد كب كيك وكتابة عبارات بالورق الملون للعيد وتزيينها على الحلوي كالصورة التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد

من الممكن أن تستخدمي عجينة السكر الملونة لتزيين حلوى العيد.

أفكار لتزيين المنزل للعيد

تزيين الستائر

بغرف الاستقبال والصالونات إذا لم تستطيعي تغيير الستارة بالكامل يمكنكِ أن تضيفي لها بعض القطع والإكسسوارات البسيطة كالكريستالات أو الخرزات الصغيرة والمسكات المناسبة أو الوردات البسيطة أو إضافة قطعة ستارة خارجية أعلى الستارة الأصلية بلون أخر يتماشي مع الأثاث وتغيير الشيفون الداخلي بلون آخر فهو لن يكلف الكثير أو يمكنك التبديل مع ستارة أخرى في المنزل وتكون مناسبة للون نفسه.

أفكار لتزيين المنزل للعيد               أفكار لتزيين المنزل للعيد

أفكار لتزيين المنزل للعيد

ربما يهمك:كيف تستعدين لاستقبال العيد؟          

أفكار لتزيين المنزل بالورق المقوى وفوم الجليتر

يمكنك قص الورق المقوى الملون بعبارات مباركة للعيد وتعليقها بأماكن متعددة بالمنزل كالصور التالية:

أفكار لتزيين المنزل للعيد   أفكار لتزيين المنزل للعيد

أفكار لتزيين المنزل للعيد

اقرئي أيضاً: حملة تنظيف المنزل قبل العيد بأقل مجهود

أفكار لتزيين المنزل بالجوخ الملون

يمكنك عمل زينة وتعليقها من الجوخ الملون بالشكل الذي تحبيه مثل وردات أو سحابة أو نجوم.

أفكار لتزيين المنزل للعيد

انتهينا الآن من عرض أفكار لتزيين المنزل للعيد وبأقل التكاليف جربي هذه الأفكار وشاركينا بالصور وإذا كانت لديكِ فكرة جديدة لتزيين المنزل بالعيد يمكنكِ مشاركتنا بها في التعليقات. نتمنى عيد سعيد لكِ ولأسرتك ♥   

نعم يمكنك تزيين المنزل بالزهور، فرش المنزل بمفروشات مناسبة لأجواء العيد، توزيع الشيكولاتة والبالونات في العيد على الأطفال، وضع العيدية في أظرف مزينة مناسبة للعيد.

نعم، يمكنك عمل ركن للصلاة خاص بالعيد مصنوع من الورق المقوى، أو يمكنك عمل زينة بعبارات العيد ووضعها على الحائط، تزيين الوسائد الخاصة بالأساس بزينة مناسبة للعيد.

يمكنك فرش الطاولة بالساتان المزخرف بنقوشات العيد أو الدانتيل، ويمكنك استخدام الأواني المزخرفة برسومات وعبارات تدل على العيد، هذا بجانب إعداد الأطعمة المناسبة لأجواء العيد.

Esraa SedeeK

امرأة تحفل بالمسرّات الصغيرة..وتقرأ الرسائل مرارًا وتكرارًا..لعلها تجد بين الكلمات معنى غاب عنها ..تكتشف عالمها بين الحروف والكلمات ♥
قد يعجبك أيضا
المصادر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى