الصحة الجنسية

كيف تستمتعي بالعلاقة الحميمة مع زوجك وتجدديها

Mona Hamed
كتبت بواسطة Mona Hamed

إن العلاقة الحميمة بين الأزواج من أجمل الأشياء بين الزوج والزوجة،وهى عزيزتي الزوجة من أكبر مفاتيح نجاح الزواج وتعمل على توطيد أواصر المحبة بين الأزواج ،وترتبط إرتباط كبير بالسعادة والأمان وتجديد المحبة فى القلوب ،وتزيل آثار التشاحن والغضب ،كما تعمل على ضبط هرمونات الجسم فلاداعى للخجل سيدتى من تقوية الصلات الحميمة بينك وبين زوجك وان تستمتعى بهذه العلاقة فى كل مره كأنها المرة الأولى وهذه بعض النصائح لتستمتعى بالعلاقة الحميمة كالآتي:

  • تهيئة الجو للعلاقه الحميمة:

من أنجح الأشياء فى العلاقة الحميمة أن تبتعدى عن الروتين فلا تجعلى العلاقة الحميمة واحب عليكى لها موعد محدد مسبقا بل هى من أجل إسعادك ،استغلى العلاقة الحميمة فى إسعاد نفسك وتدليل زوجك ولذلك قومى قبل العلاقة بأخذ حمام دافئ وارتدى احب الملابس لزوجك ومن الجميل أن تجعلى اضاءة الغرفة خافتة لتبعث فى النفس روح الدفء والحميمية قبل العلاقة .

  • الكلمات الحميمية:

اجعلى سيدتى فى صوتك سحر يجعل زوجك يتلهف عليكى فتكلمى معه برقة وعذوبة واستخدمى كلمات رومانسية رقيقه ومن ثم استخدمى كلمات حميمية تعبر عن اشتياقك له وللمساته ،استخدمى سيدتى الكلمات التى تعبر عن احتياجك له ولقربه بكل حميمية وجرأة بعض الشئ حتى لاتخرجى خارج نطاق الحياء فالحياء يضفى عليكى رونق وجمال.

  • حاسة الشم:

إن العلاقة الحميمة تحسن حاسة الشم فأحرصى أن يدمن زوجك رائحتك وبحبها ويتخيلها فأحرصى سيدتى على استخدام الروائح العطرية الجذابة التى تجعلة ينجذب لكى دائما .

  • حاسة النظر:

هل ازداد وزنك سيدتى بعد الزواج والولادة وأصبحتى لاتحبين شكل جسمك مثل السابق ؟ اقول لكى سيدتى حاولى ان تحسنى من مظهرك مع محاولة للحفاظ على وزنك وارتدى مايجعل شكل جسمك الأجمل ؛فالثقة فى النفس تبعث على الوجة البريق مما يجعل زوجك يتلهف عليكى وغيرى نمط ملابسك من وقت لآخر بالعبايات الضيقه الشفافة و الجيب القصيره .

  • التدليك:

اعرضى على زوجك ان يقوم بالاستلقاء بينما  تقومى  انتى بتدليك جسدة برقة ونعومة وأثناء ذلك تقومين بإلقاء علية الكلمات الحميمية والايماءات الجسدية التى تجدد دماء العلاقة الحميمة.

وفى مرة لاحقة قومى بلبس ملابس مثيرة واعرضى  علية ان يقوم بتدليك جسمك من باب تجديد العلاقة فلا تجعلى الملل يخطو خطوة واحدة داخل العلاقة الحميمة .

  • مكان العلاقة الحميمة:

ان تغيير مكان العلاقة الحميمة من آن لأخر لهو أمر جيد سيدتى فى تجديد  العلاقة الحميمة فأجعلى  العلاقة تحدث فى اى مكان فى غرفة النوم او اى مكان فى الشقة اثناء غياب الأطفال فسوف تشعرين بالاستمتاع والتغيير.

  • وقت العلاقة الحميمة:

ابعدى عن الروتين بأن تجعلى العلاقة الحميمة تحدث فى اى زمن  وليس يوم محدد أو وقت محدد من الأسبوع فاجئى زوجك بتهيئه الجو المناسب كما أوضحت لكى سيدتى وأجعلية يُقبل عليكى فمن الجيد كسر القوالب العتيقة فى الحميمة تخلصى من تقليد ليله الخميس وأجعلية فى اى يوم من الأسبوع ليلا او نهارا لتوطيد  روابط  المحبة.

  • مدة العلاقة الحميمة:

احرصى سيدتى أن تطيلى مدة العلاقة الحميمة من خلال أشباه كامل حواس زوجك وإشباع نفسك داخل العلاقة من خلال المداعبة الطويلة التى تبدأ بالكلمات ؛فالمداعبة هى أكثر ما يشبع قلبك وعاطفتك  فإشرحى لزوجك  أهمية المداعبة لكى  وقومى  أيضا بمداعبتة بالمرح والرقة والحميمية والاحتواء له والاحتضان  والدلال ووضع قبلة رقيقه على خدة  فالمداعبة ليست بالتلامس فقط فهى أيضا بالعين والكلام يجعل العلاقة كالبحر.

  • الاشباع الجنسي:

أحرصى  سيدتى أن تصلى إلى درجة الإشباع الكاملة داخل العلاقة الحميمة والوصول إلى ذروتة وأفصحي لزوجك عن ذلك ولا تخجلى أن تطلبى منة  ان يشبع  حاجتك من العلاقة لان وصولك  لذلك الاشباع يجعلك تحبين العلاقة وتحرصى على ممارستها.

 

ماذا أفعل بعد انتهاء العلاقة الحميمية؟

  • تكلمي مع زوجك:

احرصى سيدتى بعد انتهاء العلاقة الحميمة ان تتكلمي مع زوجك عن كل نقاط الاستمتاع التى شعرتى  بها والتى ترغبين فى حدوثها مرة أخرى وأن تسأليه ما يود ان تفعلية  فى المرة القادمة فالحياة مشاركة والعلاقة الحميمة مشاركة.

  • الاستحمام معاً:

احرصى سيدتى أن تقومى بالاستحمام مع زوجك بعد انتهاء العلاقة كل فترة مما يزيد ذلك من أواصر الحب والملاطفة، ذلك طبعا خلال غياب الأطفال عن المنزل أو التأكد من نومهم تماماً.

 

إن العلاقة الحميمة حاجة طبيعية لابد أن تلبى سيدتى نداء الحب  فيجب أن تهيئى لها جيداً حتى تشعرى بلذة الحب وجماله وكلما أعطيتى الحب لزوجك كلما استقرت حياتك الزوجية وتجدد فيها الحب والسعادة وهو ما نحرص ان تكونى دائما فى سعاده وهناء.

 

عن الكاتب

Mona Hamed

Mona Hamed

أنا منى حامد.. متزوجة ، باحثة وحاصلة على ماجستير في التاريخ الحديث وغيره من الدراسات الأخرى ، لكن زواجي كان له الأثر الكبير لأتجه بدراساتي وأبحاثي نحو العلاقات الزوجية ومشاركة تجاربي مع الآخرين ولكن بشكل علمي وحديث

اترك تعليقك