أجدد الأخبار

بالفيديو.. هدية “بيبي” في يوم الحب !

Esraa El-daly
كتبت بواسطة Esraa El-daly

هدية غير متوقعة قدمتها سيدة تركية حيث قررت أن تحتفل بيوم الحب في الرابع عشر من فبراير بتقديم صندوق هدايا لزوجها لكن داخل الصندوق كانت المفاجأة ! حيث قدمت له “ابنها” البالغ من العمر بضع ساعات فقط.

 

 

حيث شعرت “غولدان ديار” بمخاض الولادة بأسبوع قبل الموعد الذي حدده الطبيب ، ومن هنا جاءت الفكرة حيث قررت أن تتصل بصديقاتها لنقلها للمستشفى وإجراء عملية الولادة من دون أن تخبر زوجها عن حالتها، وبعد عدة ساعات وضعت “غولدان” مولودها الأول في اليوم الذي يحتفل به العالم كله بالحب ، وقررت أن تعلن عن المفاجأة بطريقة خاصة فاتصلت بزوجها لتدعوه بالحضور للمستشفى لأنها مريضة ، وفي هذا التوقيت قامت هي وصديقاتها بتزيين الغرفة التي تجلس بها بأشكال استقبال المولود الرائعة، ثم وضعت طفلها الرضيع في “صندوق هدايا” كبير لتظهر وكأنها هدية ضخمة .

وعبرت قائلة لزوجها ” كنت تنتظر قدوم طفلنا خلال الأيام القادمة لكنه أتى هذا اليوم ، لذا سيكون هو هديتك ، أحبك كثيراً “. وكان الاستقبال من زوجها حاراً لأن المفاجأة كانت غير متوقعة بالنسبة له ، وبعد أن عبر عن سعادته البالغة أكد أنه تلقى أجمل هدية في عيد الحب وشكر زوجته كثيـــــراً.

فيديو قامت صديقتها بتصويره لتوثق تلك اللحظة الرائعة:

 

قد يعجبك

عن الكاتب

Esraa El-daly

Esraa El-daly

إسراء الدالي.. مديرة موقع سالوبيت

اترك تعليقك