الصحة الجنسية

عبارات لزيادة الرغبة الجنسية

العلاقة الحميمة من أساسيات نجاح الزواج وفي بداية الزواج يجتهد كل من الزوجان في كيفية إرضاء الطرف الأخر والعطاء بين الطرفين يكون في أعلى معدلاتة،
ومع الوقت واعتياد الزوجين على بعضهم يبدء الروتين في الدخول لكل أوقات حياتهما وخاصةً أثناء العلاقة الحميمة، وتقل الإثارة الجنسية سواء لدى الزوج أو الزوجة وأحياناً تقل محاولات أحد الطرفين في إرضاء الاخر مما يسبب مشاكل وضيق؛
ولهذا يقدم لكم سالوبيت بعض عبارات لزيادة الرغبة الجنسية وإضفاء جو أكثر سعادة.

عبارات لزيادة الرغبة الجنسية :

التغزل هو عامل أساسي أثناء العلاقة الزوجية لوصول الزوجين للنشوة والاستمتاع؛ لهذا نقدم لكم بعض العبارات والكلمات عند استخدامها أثناء العلاقة والهمس بها وقولها بلطف وحب تزيد من رغبتكم وتسعدوا بعلاقة ناجحة.

عبارات للزوجة :

  • التغزل في جسد زوجتك: “أحلى جسم هو جسمك”، ” أحب النظر لتفاصيل جسمك”، “أستمتع بلمس شفايفك”، “ريحة جسمك بعشقها”، “بحب رائحة شعرك”…….إلخ.
  • الدلع بأسماء لطيفة: مثل “دلوعتي”، “جميلتي”، “حبي”….إلخ.
  • الاحضان أثناء العلاقة: تشعر زوجتك بأمان وراحة نفسية أكثر ويمكن قول “أقتربي مني أكثر”، “نفسي أحضنك بقوة عشان نبقى واحد”، “أنفاسك بتطمني أن زوجتي دايماً في حضني”.

أوقات تزداد فيها الرغبة الجنسية للزوجة :

هل يعلم الزوج أن للمرأة أوقات تزداد فيها رغبتها الجنسية وعليه استغلالها للإستمتاع بعلاقة زوجية أكثر سعادة ونجاح:

  • بعد إنتهاء الدورة الشهرية: بعد إسبوع من إنتهاء الدورة الشهرية تصل الرغبة الجنسية لذروتها بسبب توازن هرمون الأستروجين مع هرمون التستوستيرون فتشعر المرأة بإنوثتها.
  • فصل الربيع: يؤكد الخبراء والدراسات العلمية أن بسبب زيادة أشعة الشمس في فصل الربيع يزداد معدل فتيامين (د) مما يعزز من عملية الإباضة ويزيد فرص حدوث الحمل خاصةً عند الحصول على 100 وحدة من فتيامين (د) يومياً.
  • الحواس: إثارة حواس المرأة أمر ضروري للوصول لعلاقة زوجية ناجحة؛ حاسة الشم لها دور لإنجذاب المرأة لزوجها عندما يستخدم روائح وعطور تفضلها؛
    حاسة السمع فالتغزل في جسد الزوجة يزيد من نشوتها؛
    ولمس بعض الأعضاء في جسد الزوجة بلطف ومداعبة مثل الأقدام، الشعر، البطن، الأذن، أعلى الظهر؛ هذه الأماكن تثير الزوجة وتساعد في زيادة رغبتها.

عبارات للزوج :

  • “أنت مثير”، “أنت أجمل رجل في الدنيا”، “أنت أمان ليا”؛ تلك العبارات تزيد ثقة الرجل بنفسة وترضي غروره فيشعر بالقوة والفتوة فتزيد إثارته.
  • “أريدك”، “احتاج لك”؛ يحب الرجل أن يتأكد من حب زوجتة ورغبتها في لقائه في العلاقة الحميمة.
  • ” أحب ما تفعله”، “ما تقوم به كان مثير وممتع”؛ في الاغلب يقلق الزوج من المحاولات الذي يقوم بها في العلاقة فتعبيرك له يشجعه على إعطاء المزيد ومحاولة إرضائك.
  • “أنا ملكك”، “أريد فعل كل ما تريده”؛ هذه العبارات ومثيلتها لها وقع السحر على الزوج فتشعره بمدى حبك ورغبتك في إسعاده.

اهتمي ايضاً: أوضاع جنسية لا تناسب من يخطط للحمل.

السعادة الزوجية تعتمد على الصراحة والعطاء بين الطرفين؛ فالنصيحة الدائمة على لسان الاطباء والاستشارين لحياة سعيدة هادئه قائمة على الود والتراحم تقول

عند شعور أحد الشريكين بتغير أو ضيق من أفعال شريكه عليه التحدث معه بوضوح وعدم نقده بل نقد الفعل ويكون الحديث قائم على تقبل الاعتذار ونسيان الأخطاء

 

المصادر : مصدر1 ، مصدر2

قد يعجبك أيضا

Mariam Salama

حاصلة على ليسانس أداب ومتزوجة وام لطفلة واعمل في المجال التطوعي منذ سنوات & وشاركت في العديد من المبادرات والحملات التوعوية والتثقيفية ..واهتم بالتعليم والتدريس للأطفال واعشق القراءة والسفر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى