رحلة الحمل

معرفة جنس الجنين في أول شهور الحمل

Avatar
كتبت بواسطة Sara Samy

جنس الجنين وطرق للتنبؤ بها :

هناك العديد من الطرق الشعبية تعمل على التنبؤ بجنس الجنين حيث أن بعض نتائج الطرق تدل أن حمل الأم بأنثى والبعض الأخر يدل على أن حمل الأم بذكر وهي طرق غير مؤكدة وما هي إلا عادات قام بها البعض وأتت بنتائج سلبية أو إيجابية.

كيفية تحديد جنيس الجنين من خلال أشهر الطرق :

أولاً: تحريك خاتم الزواج بعد تعليقه بسلسلة أمام بطن الحامل فإن تأرجح مثل البندول فيدل ذلك أن الجنين ذكر، أما إن كانت حركته دائرية فإن الجنين أنثى.

ثانياً: ضربات قلب الجنين إن كانت بين 110 و 130 خلال الدقيقة الواحدة فإن الجنينر ذكر أما إن كان أعلى من ذلك فإن الجنين أنثى.

ثالثاً: خط الحمل الموجود في بطن الحامل إن إمتد من منطقة الحوض إلى السرة فقط فإن الجنين أنثى أما إن إمتد إلى عضمة القص فالجنين ذكر.

رابعأً: مزج سائل التنظيف بالبول الخاص بالحامل فإذا تحول السائل إلى اللون البني فإن الجنين أنثى أما إن تحول إلى اللون الأخضر فإن الجنين ذكر.

خامساً: جمال الحامل يزيد في حملها بالأنثي فهرمونات الأنوثة تزيد لدى الحامل فيضهي جمالاً على بشرتها أما الحامل بذكر فيقل نسبة جمالها عن عادتها.

سادساً: بطن الحامل بأنثى تكون منخفضة وممتدة للأمام، أما بطن الحامل بذكر فإنها تكون مستديرة ومرتفعة.

سابعاً: رغبة الحامل في تناول السكريات يدل أن الجنين أنثى، أما رغبة الحامل في تناول الأكل الحمضي والحار فإن الجنين يكون ذكر.

ثامناً: إن كانت الحامل تعاني من الغثيان الصباحي بشكل كبير فإن الجنين يكون أنثى، أما إن كان متوسط أو قليل فإنها تكون حامل بذكر.

تاسعاً: يمكن معرفة جنس الجنين من خلال جدول الحمل أو الجدول الصيني وهو من خلال الإعتماد على سن الحامل في الوقت الذي حدث فيه الحمل والشهر الذي حدث فيه الحمل.

جنس الجنين

عاشراً: طريقة مشي الأم فان كانت الأم تمشي بالقدم اليمنى أولاً دائماً فإن الجنين ذكر، وإن كانت تمشي بقدمها اليسرى أولاً دائماً فإنها حامل بأنثي طبقا للدراسة التي تمت في مؤسسة Distaff Gospels الطبية في بريطانيا.

ومن خلال هذه التجارب يمكن للأم التنبؤ بجنس الجنين خلال حملها في الأشهر الأولى ولكن هذه التجارب ليست مؤكدة، فالطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة جنس الجنين هي اشعة السونار.

المصدر.

قد يعجبك

عن الكاتب

Avatar

Sara Samy

دائما اهتم بكل التفاصيل التي تهم المرأة والطفل والأمومة والأسرة لذلك ابحث باستمرار عما يخص تلك الفئات لأستفيد بها واُفيد بها الاخرين .

اترك تعليقك